يا رب يا رب يا رب

1059683293_4f30d266d71.jpg

من اجمل اللحظات التي تمر في حياة الانسان هي التي يشعر فيها ان الله عز وجل قريب منه

يشعر عندها بطمانينة و امان لا حد له

يشعر عندها بعزة لا حدود لها

اشعر بهذه المعية و انا في جلسات المحاكمة العسكرية

اشعر بمعية الله عز و جل فانسى هذه الكوميديا السوداء

شعرت بها و انا ارى وجوه ابائي داخل القفص الحقير فاراها تشع نورا و كان الله قد قذف في وجوهم من نوره

شعرت بها و انا ارى المهندس احمد النحاس يرفع اذان لصلاة الظهر من داخل قفصهم بصوت عذب رائع يجعلك تنسى القضبان و شاهد الزور  و الكذب لتحلق بصوته الجميل لتقترب من الله عز و جل

شعرت بها و انا ارى المعتقلين يحرصون على صيام النوافل و بعضهم يصوم كل الايام ما عدا يوم زيارة اهله

يصومون على الرغم من القضبان و الحر الشديد

شعرت وانا ارى اهالي المعتقلين يقرؤون في المصحف

او يمسكون السبحة ليذكرون الله عز و جل 

شعرت بها و انا اؤمن خلف دعاء الدكتور عصام عبدالمحسن الذي كان يدعو من وراء القضبان

و يردد “اني مغلوب فانتصر “و يكررها “اني مغلوب فانتصر” و يشكو الى الله ضعف قوتنا

شعرت بالعزة و المنعة و هو يقول “عز جارك ….عز جارك”  ليذكرني ان الله عز و جل اقوى و اكبر ممن ظلم و تجبر

شعرت بعزتنا و قوتنا و ذلة عاطف الحسيني و ضعفه امام قوة الله عز و جل

شعرت بها و انا اجلس قرب القفص قبيل نهاية الجلسة فرايت الاستاذ ياسر عبده ركن براسه على قضبان القفص

و يقول: الا لعنة الله على الظالمين

شعرت بها و انا اسمع عمو خيرت و هو يقول لاهله و لنا و هو راحل : في امان الله

اااه و الله انها من اجل النعم ان نكون في امان الله و رعايته و حفظه

قد يكونوا اعتقلوا ابائنا الذين جعلهم الله سببا للشعور بالأمان 

  الا انني اشعر برعاية الله لنا وهو ما لا يستطيعوا ان ياخذوه منا

3 تعليقات to “يا رب يا رب يا رب”

  1. amr salah Says:

    الدعاء فعلا … سلاح المؤمن

  2. عبد الرحمن محمد سامي Says:

    دائما قلبي معك و ربنا معاكم و يا رب يارب يارب تقضوا رمضان و العيد معا و قد افترجت الأزمة
    و ما ذلك عن قدرة الله ببعيد .

  3. yasser mamdouh Says:

    مدونة هايلة يا عبدالله وربنا يتقبل .بس نفسي تخصص جزء منها تكتب فيه آخر أخبار والدك إيه
    وإمتى الجلسة الجاية ، وعملو إيه في آخر جلسة وفي أمل يخرجوا إمتى وكده يعني
    وجزاك الله خيرا:)

اترك رد

